بحث

        

إستراتيجية خدمة العملاء

تتعهد شركة كومسيس بتوفير خدمات ذات جودة عالية لجميع عملائها ، حيث تدرك الشركة ان اللأتزام هو العنصر المحوري وذلك في أستجابة لمتطلبات العملاء التي تزيد يوما بعد الاخر وتلقى على عاتقنا. وقد الشركة بالعديد من التحسينات والتطويرات على أدارة خدمة العملاء لتناسب المعايير العالمية ونحن عازمون على مواصلة عملية التطوير بشكل مستمر.

وتعد خدمة العملاء هي الفكرة الأساسية التي تدخل في كل ما نفعله ، حيث تعتبر صميم ما نقوم به. فالخدمات لا يمكن ان نراهها او نلمسها ، هي فقط تأتي بالتجربة والخبرة ، فالأمر هنا متروك لجميع موظفي الشركة لتقديم لماستهم الشخصية والتي من شانها أرضاء العميل.

وفي شركة كومسيس للبرمجيات نضع نهجا نصب أعيننا فيما يخص خدمة العملاء وهو (وضع العميل أولا) ، ولتحقيق ذلك يجب ان نشعر بالاهتمام نحو عملائنا وحل كل مايؤرقهم. وقد صممت هذه الأستراتيجية لضمان التميز في خدمة العملاء ، حيث اننا قادرون على ان نضع العملاء اولا وأن نظهر الاهتمام لهم والحرص على أرضائهم بصرف النظر عن خدمات الشركة التي يستخدمونها. ويعد هذا وثيق الصلة مع سياسة المساوة الشاملة للشركة.

التواصل اليومي المستمر مثل طريقة التحدث مع العملاء على التليفون وكيفية أيصال صورة ايجابية من خلاله ، لها عظيم الأثر في تشكيل الصورة المكونة في ذهن العميل عن الشركة وتؤثر أيضا على قيمة منتجاتنا. .

 

نشرة كومسيس الاخبارية