بحث

        

التوصيات

المدخلات الخاصة بك مهمة بالنسبة لنا. يرجى تواصلك معنا. وهنا بعض شهادات من عملائنا:

"يمكننا القول ان كامز قد وجدت الشريك المناسب لها في شركة كومسيس." صرح المهندش طارق هاشم مدير ادارة تكنولوجيا المعلومات "حيث ان سلسلة محلات "كامز" تقوم بتوفير احتياجات ومستلزمات حديثي الولادة والأطفال والأمهات من خلال افرعها المتعددة ولهذا فهي كانت بحاجة لبرنامج ادارة يساعدها في انجاز العمليات المعقدة في قطاع بيع التجزئة ، واستخراج تقارير تفصيلية عن جميع الفروع بشكل يومي او اسبوعي تساعدنا على استيعاب كل الحركات التي تتم في العمل."
كما أضاف المهندس طارق "ومثل هذه التقارير تمكنا من تحليل العملية البيعية وتضع ايدينا على المشاكل الموجودة ، وعليه نستطيع اتخاذ اجراءات تصحيحية مباشرة قبل ان تكلفنا الكثير ، وتحتوي هذه التقارير على مؤشرات الاداء الرئيسية (KPI) المناسبة لقطاع الخاص بنا. ومن هنا فان حلول ادارة مبيعات التجزئة والمراكز التجارية الخاصة بكومسيس (بلازا) تمكننا من الحصول على صورة اكبر لجميع عملياتنا والتي من شأنها مساعدتنا على خلق استراتيجيات دائمة ومربحة واصلاح نقاط الضعف."
أجمل ما يميز كومسيس انها دائما موجودة لمساعدتك ودعمك ، فعندما أردنا تقديم شئ جديد لنزلائنا بحيث يمكنا من أستخدام مفاتيح الغرف كبطاقة أئتمان وبذلك يستطيع النزلاء من خلال هذه الكروت دفع متطالبتهم الرفاهية مثل (السبا، الجولف ، والمأكولات والمشروبات) داخل الفندق ، هنا قامت كومسيس بتحقيق هذا الطلب وجعله ممكنا من الناحية التقنية مع سهولة التحكم فيه.
توفر برامج كومسيس العديد من التقارير المفصلة والسهلة القراءة والاستخدام وذلك مقارنة لتطبيقات البرمجيات الاخري. وقد ساعدنا برنامج الأترا الخاص بالفنادق من كومسيس من تقديم بيانات معقدة بوسيلة عرض سهلة مما يسهم في تحليل المعلومات واتخاذ القرارات بسهولة
تستند فلسفة التطوير الرئيسية لدى كومسيس على التدرج والمرونة والتحكم والادارة ، بالاضافة الى واجهة تفاعل سهلة الاستخدام. كما ان الترابط الكامل بين حلول المكاتب الأمامية والخلفية ونظم نقاط البيع وكذلك نظم استخراج التقارير المتعددة لجميع المعلومات المطلوبة سواء كانت مالية او أدارية او تحليلية او تشغيلية مع إمكانية انشاء تقارير اخري حسب رغبة المستخدم ، كل ذلك يجعل من هذا النظام ناجحا جدا.
د صرح أستاذ مصطفى السعدني ان حلول وأنظمة كومسيس تمكن الأدارة من وضع وتنفيذ ونشرالعروض والاعلان عن منتجات جديدة وقوائم الطعام وغيرها من الخدمات التي يقدمها مطاعم برج القاهرة. حيث أضاف انه بعد تقييم عدد من موردي خدمات تكنولوجيا المعلومات ، وجدوا ان كومسيس تقدم الحلول والنظم التي تناسب اجتياجتهم التشغيلية المحددة لديهم.
في المالضي لم نكن نستطيع استخراج بيانات ومعلومات بالشكل السريع الذي كنا نأمل به ، ولكن أستطعنا من تطبيق تكنولوجيا متطورة في 6 مطاعم ببرج القاهرة والتي تمكننا من الوصول للتفاصيل والمعلومات في دقائق من طلبها
من خلال المزايا المتميزة لبرنامج الألترا وأهمها أدارة المركزية للمجموعات الفندقية ، أستطاعت مجموعة أزور من ان تربط وتجمع جميع شاشات الحجز بكل الفروع في شاشة واحدة فقط ، بحيث يستطيع أدارة الحجز بالفرع الرئيسي من القيام باجراءات الحجز في اي فرع بسهولة.

<< البداية السابق 1 التالى النهاية>>

صفحة 1 من 1


أرسال توصية
* هذة الحقول مطلوبة
ألاسم:*
البريد الالكترونى:*
موقعك الالكترونى:
الصورة:
الصور لا يجب ان تزيد عن 500x500 px & 250 kb
كود التعريف:
أدخل الكود هنا:*
أرسل توصيتك:*

نشرة كومسيس الاخبارية