بحث

        

كومسيس ترعى المؤتمر الدولي الاول لكلية السياحة والفنادق بجامعة المنيا

الثلاثاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2016 13:26

في إطار الاهتمام الذي توليه شركة كومسيس للبرمجيات بالمجتمع والتحديات التي تواجهه ، تسعي الشركة دائما الي تبني اي مبادرات او برامج فعالة تهدف الي تنمية كل من المجتمع والعنصر البشري بشكل يسهم في خدمة الوطن وتلبية احتياجاته سواء اقتصادية، تعليمية اواجتماعية. وعليه قامت كومسيس للبرمجيات برعاية المؤتمر الدولي الاول الذي نظمته كلية سياحة وفنادق بجامعة المنيا تحت عنوان "مستقبل السياحة في الوطن العربي والشرق الأوسط "التحديات والتوقعات" فى الفترة من 27 الى 29 أكتوبر الجاري، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي، والدكتور محمد يحيي راشد وزير السياحة، واللواء عصام البديوي محافظ المنيا، والدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس الجامعة ، وبمشاركة 11 جهة راعية وثماني دول عربية وأجنبية وهي الأردن والسعودية وليبيا والجزائر والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وتركيا.

وقد قامت شركة كومسيس بالقاء كلمة ضمن فاعليات المؤتمر عن أهمية دور التكنولوجيا المعلوماتيه في النهوض بالقطاع السياحي وصناعة الضيافة سواء من خلال جودة الخدمات السياحية والفندقية او من خلال الاهتمام بتطوير التعليم السياحي والفندقي وتزويد سوق العمل بكوادر مهنية متميزة للعمل في مجال إدارة السياحة والفنادق ومواكبة للتغيرات العالمية وفن معايير الجودة. 

وكانت كومسيس قد وقعت بروتوكول تعاون مع جامعة المنيا / كلية سياحة وفنادق والذي يهدف الي منح نظام ادارة الفنادق (ألتراULTRA ) لكلية السياحة والفنادق بالجامعة وذلك لتدريب الطلاب علي أنظمة إدارة المكاتب الأمامية والحجز الإلكتروني بالفنادق وأيضا لفندق جامعة المنيا لتحسين مستوي الخدمة الفندقية المقدمة لضيوف فندق الجامعة.

ويعتبر هذا البروتوكول بمثابة ممارسة ممتازة لجودة العملية التعليمية ولتأهيل الطلاب لسوق العمل ، كما انه يهدف إلي تنفيذ مشروع تعاون أكاديمي ومهني مميز يؤثر بدوره في دعم أنشطة التعاون الأكاديمية والتعليمية ونشر الخبرة المعرفية في مجال إدارة الفنادق بين كلية السياحة وشركة كومسيس للبرمجيات.

يأتي هذا التوجه ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة وحرصها على المساهمة في النهوض بالمجتمع وتنمية العنصر البشري لما له من دور في في عمليه البناء والإبداع والتطوير و وخلق كوادر متميزة تؤهلهم للعمل في المجالات المختلفة ومنها قطاع السياحة والفنادق و مواكبة التغيرات العالمية والذي من شأنه رفع القدرات البشرية ورفع كفاءتها وتحسين أدائها الوظيفي وزيادة انتاجيتها.
وقد قامت كومسيس بتوقيع أتفاقيات تعاون حتى الان مع كل من كليات سياحة وفنادق بجامعة الاسكندرية وجامعة الفيوم ، هذا بالاضافة الي مجمع المعاهد العليا كينج مريوط بالاسكندرية.

نشرة كومسيس الاخبارية