بحث

رسالتنا


تعد شركة كومسيس للبرمجيات شركة مساهمة مصرية أنشئت عام 1984  ولها دور رائد في إمداد السوق المصري بحلول وبرامج متميزة سهلة الاستخدام. فعلى مدار ثلاثة عقود من التطوير والبرمجة ، أستطاعت كومسيس ان تحفر أسمها في سوق البرمجيات وتخلق جذور قوية لها ليس فقط في مصر ولكن أيضا في العالم العربي.  حيث تقوم شركة كومسيس بإمداد السوق بحلول وبرمجيات متكاملة محلية الصنع طبقا لمعايير عالمية قادرة على منافسة مثيلاتها من المنتجات المحلية والعالمية المتخصصة في أدارة الفنادق ، المطاعم ، المؤسسات التجارية ، القطاعات المالية ، مراكز الغطس والرحالات البحرية. وتضم تلك الحلول والبرامج جميع جوانب هندسة نظم المعلومات بما تشمله من متطلبات العميل ، تعاريف الأنظمة ، تطوير ودمج وتكامل لتلك الانظمة والتوثيق والتدريب.

 

والجدير بالذكر ان الشركة شريك لعدد من المؤسسات العالمية المتخصصة في قطاع  المحاسبات المالية والاستشارات ذات الخبرة الطويلة في هذا المجال مما ساعد كومسيس على الألمام  بمفاهيم المحاسبات المالية والمراجعة والضرائب ومواكبة كل ما هو جديد في هذا المجال بما يمكنا من تلبية متطلبات العميل بشكل يتلاءم مع النظم والمعايير المحاسبية المتعارف عليها. هذا بالاضافة الي كون كومسيس شريك لكل من شركة مايكروسوفت وأوراكل مما أضاف قيمة كبيرة لمنتجاتنا ، وتحقيق منفعة متبادلة مع عملائها من خلال تلك الانظمة التي توفر الحماية لبيانات العملاء وتمكنهم من استخراج كافة التقارير المطلوبة. 

 
في كومسيس نحن حريصون على مساعدة عملائنا من الحصول على أقصى أستفادة من برامجنا وأنظمتنا بما تمكنهم من تحقيق أعلي عائد على أستثمارتهم وتقليل التكلفة الاجمالية ، حيث نؤمن دائما ان نجاحنا مرهون بنجاح عملائنا. وعلى مدار 30 عام ، استطاعت كومسيس ان تصبح رائدة في مجال صناعة البرمجيات من خلال مجموعة من الحلول والبرامج التي تصمم خصيصا للعملاءطبقا  لمتطلباتهم في العمل ، وتحرص الشركة دائما على مساعدة العملاء في تحقيق اعلي عائد على الاستثمار مع تقليل التكلفة الاجمالية ، حيث نعتبر أنفسنا شركاء نجاح وليس فقط مقدمي خدمات. 

نشرة كومسيس الاخبارية